loader image

مكتب غات

نبذة عن مكتب جهاز غات

يعد مكتب جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق في مدينة  غات من الجهات المسؤولة عن تنفيذ المشروعات الخاصة بالجهاز في النطاق الجغرافي للمكتب، تأسس مكتب الجهاز غات بعد تأسيس إدارة تنفيذ مشروعات الاسكان والمرافق من قرار اللجنة الشعبية سابقا

عدد الموظفين التابعين له 42 موظف منقسمين على الأقسام :_

  • مدير المكتب
  • الاسكتيراء
  • تنمية الموارد البشرية وحدة الطباعة ووحدة شؤون الموظفين
  • قسم تهيئة المشروعات
  • قسم للمرافق
  • قسم الإسكان
  • قسم الدراسات والتصاميم
  • قسم المعلومات والمتابعة
  • وحدة الإعلام
  • قسم المالية والمراجعة الداخلية
  • المراقب المالي والخزينة 
  • وحدة الحسابات والمخازن
  • قسم الشؤون القانونية

 

 يتولى المكتب إعداد المخططات التنفيذية للمشروعات الموكلة للجهاز، ويقوم بكافة الإجراءات اللازمة لتنفيذها، بما في ذلك إعداد التدفقات المالية وصرف المشروعات، والمراجعة والاتصال والتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة. كما يعمل المكتب على إعتماد العينات والمواد الداخلة في تنفيذ المشروعات وفقًا للأسس والضوابط المعمول بها، واعتماد المواد والمعدات المقترحة من قبل جهات الإشراف، بالإضافة إلى إعداد الأوامر التعديلية للعقود.  يهدف المكتب ايضاً إلى حل المختنقات التي تمس المواطن عن طريق تنفيذ المشروعات الإسكانية والمرافق المختلفة بمدينة غات.

شارك عبر