loader image

تنفيذ مشروع رصف الطريق البحري حي الأندلس طرابلس

 

تنفيذ مشروع رصف الطريق البحري حي الأندلس في طرابلس

أعلن جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق في ليبيا عن تقدم كبير في مشروع رصف الطريق البحري حي الأندلس في طرابلس. يأتي هذا المشروع كجزء من جهود الجهاز لتحسين البنية التحتية وتوفير طرق مريحة وآمنة للمواطنين.

و تمت المرحلة السادسة من مشروع رصف الطريق البحري حي الأندلس، والتي تمتد على مسافة 2800 متر طولي، من جزيرة أجنحة الشاطي إلى كوبري قرقارش. يبلغت كلفة هذه المرحلة 25,783,880.892 دينار ليبي، وتم تنفيذها بواسطة شركة الأشغال العامة بإشراف مكتب الجهاز في طرابلس.

هذا وتم تحقيق نسبة انجاز تصل إلى 80% في هذه المرحلة، مما يعكس الجهود الكبيرة التي بذلتها الشركة وفرق العمل المعنية بالمشروع. يقوم بإدارة المشروع مدير المشروع م. حسن مرسيط، بينما يتولى الإشراف عليه مجموعة من المهندسين المتميزين، بما في ذلك المهندس عصام كوشان، والمهندس حسن مرسيط، والمهندس ايمن حماصي.

يعد مشروع رصف الطريق البحري حي الأندلس في طرابلس من المشاريع الهامة التي تعزز من تطور البنية التحتية في المدينة. يهدف الجهاز إلى توفير طرق آمنة ومريحة للمواطنين، وتحسين الحركة المرورية في المنطقة. نشكر شركة الأشغال العامة ومكتب الجهاز في طرابلس على جهودهم المستمرة في تنفيذ هذا المشروع الحيوي.

المصدر:
– مكتب الجهاز طرابلس

شارك الخبر عبر