loader image

وكيل وزارة الإسكان والتعمير و مدير مكتب المدير العام للجهاز يستقبلان وفدًا مصريًا لحضور ورشة عمل وزيارة عدة مشاريع في ليبيا

وكيل وزارة الإسكان والتعمير و مدير مكتب المدير العام للجهاز يستقبلان وفدًا مصريًا لحضور ورشة عمل وزيارة عدة مشاريع في ليبيا

استقبل السيد وكيل وزارة الإسكان والتعمير لشؤون التخطيط والتطوير، المهندس محمد الشريف، برفقة السيد مدير مكتب المدير العام بجهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق، المهندس سيف الإسلام عقوب، والسيد مدير إدارة الدراسات والتصاميم بالجهاز، المهندس أحمد الدب، الوفد المصري المرافق لنائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بجمهورية مصر العربية، الدكتور سيد إسماعيل أحمد.
هذا ويضم الوفد المصري نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بجمهورية مصر العربية، الدكتور سيد إسماعيل أحمد، و الذي تمت دعوته لحضور ورشة عمل البرنامج الوطني للمياه والصرف الصحي التي ستعقد يومي الأربعاء والخميس المقبلين في فندق كورنثيا بطرابلس. حيث ستناقش الورشة العديد من القضايا المتعلقة بتحسين إمدادات المياه والصرف الصحي في ليبيا.

كما ستشمل هذه الزيارة جولة تفقدية لعدد من المشاريع التي تنفذها الشركات المصرية داخل ليبيا. ومن المتوقع أن يستعرض الوفد المصري تلك المشاريع ويتفقد تقدم الأعمال وجودة التنفيذ.

هذا وتعد هذه الزيارة فرصة لتعزيز التعاون الثنائي بين مصر وليبيا في مجال الإسكان والمرافق و البنية التحتية.

شارك الخبر عبر